لماذا موقع om-4

2019-10-12 10:09:35



موقع  تقصير الروابط om-4.com بتقنية المستقبل لتعزيز نجاح مستخدمي الويب اليوم.

في عالم التجارة الالكترونية والتسويق الرقمي وفي كل الأنشطة التي تعتمد على الويب يعتبر الابتكار شيئًا مهماً، ولكن تحسين تجربة العميل أو المستخدم أهم على الدوام، لأنها أساس الربح والنجاح والنمو ولتحسين تجربة العميل أو المستخدم فأنت بحاجة لتهيئة وتنسيق محتواك بشكل جيد، وخاصة إذا كنت تنسخ  الروابط URL  وتستخدمها بكثرة في محتواك والروابط رغم أهميتها قد تقلل من أهمية المحتوى وتجعله أقل موثوقية لدى القارىء والمستخدم نظرًا لأنها تساعد على تشويه المنظر العام للموقع أو الرسالة المعروضة وخاصة إذا كانت رسالة هامة ترغب في توصيلها، يضاف إلى ذلك أن هذه الروابط يستحيل تذكر أحرفها الكثيرة جدًا حتى مع المحاولة.

ويزداد الأمر صعوبة  وتعقيدًا عند استخدام الروابط في منصات التواصل الإجتماعي فمثلًا هذه الروابط تصبح عائقًا من عوائق نشر المحتوى رغم أهميتها لتوصيل رسائلك وضرورتها لتوجيه العملاء لمتجرك  أو موقعك، فيكون الرابط جزء من المحتوى والجمل التسويقية أو الوصفية والدلالية  التي عليك أن تكتبها لتحقق هدفك بالشكل اللازم، ولكن  مع ذلك يكون طول الرابط بمثابة العائق لا سيما على المواقع والمنصات الإجتماعية التي تشترط ألا تتخطى الجمل التي تستخدمها عدد معين من الحروف، ولهذا يكون الجميع بحاجة ماسة لحلول تقنية لإختصار الرابط واستخدام كود عوضًا عن الرابط لنقل المستخدم لموقعك بالشكل الذي يحقق هدفك، ولأن هذه التقنية من تقنيات المستقبل والتي نعرف مدى أهميته بالنسبة لك وبالنسبة لأعمالك فإننا في موقع om-4.com وفرنا الحل الفعلي لهذه المشكلة الكبيرة:


ماذا يعني موقع  
om-4.com وكيف يعمل؟

موقع om-4.com هو موقع إلكتروني سعودي الهوية تم تصميمه وفق أحدث التقنيات العالمية ليوفر لمستخدمي الويب حلولًا فريدة من نوعها وغير مسبوقة، حيث يساعد المستخدم على اختصار الروابط الطويلة جدًا ونشرها في شكل كود لا يتجاوز الأربعة حروف وبهذا فهو يعتبر الموقع المثالي الذي يمكن للمستخدمين الاعتماد عليه في اعداد وصناعة محتوى مبتكر يعتمد على هذا النوع من الروابط القصيرة جدًا جدًا والتي لا يمكن للقارىء أو العميل أن ينساها.

 إن الخدمة التي يقدمها موقع om-4.com هي من الخدمات التي يحتاج الجميع إليها اليوم وفي المستقبل، ورغم كثرة المواقع التي توفر خدمة تقصير الروابط فإنها تبقى عاجزة عن توفير روابط كودية لا تتجاوز الأربعة حروف، وقادرة على الاستمرار ومقاومة التلف، مثل الأكواد والروابط التي يوفرها موقعنا الفريد من نوعه.

يمكنك الحصول على الرابط المختصر حتى لو كان الرابط مكون من مئات الحروف وذلك من خلال نسخ الرابط واضافته في المستطيل المخصص لذلك وذلك بعد اختيار أضف الرابط ثم بعد إتمام هذه العملية والحصول على الكود أو الرابط المختصر، لا تنسى قبل القيام بهذه العملية تحديد اضافة طريقة للدفع لأن الحصول على الأكواد والروابط المختصرة تكون مقابل رسوم زهيدة جدًا.

أهمية موقع
om-4.com  بالنسبة لمستخدمي الويب:

-          الموقع يتجاوب مع حاجة أغلب مواقع الويب والمتاجر الرقمية المتوفرة على شبكة الويب ويوفر خدمة تقصير الروابط بشكل فريد ومتقن.

-         الموقع هو الشريك التقني والإختيار الأفضل لأصحاب المواقع والمتاجر وجميع مستخدمي الويب وصناع المحتوى الرقمي لأنه يوفر لهم الحلول المثلى للوصول واستهداف العملاء.

-         الموقع يوفر الحماية التامة للروابط المختصرة ليستمر عملها مدى الحياة دون تلف وبشكل يحقق طموحات أصحاب المصلحة.

-         الرابط المختصر مكون من أحرف قليلة جدًا سهلة الحفظ ومن المتوقع أن يبقى دائمًا في ذهن وذاكرة القارىء والمستخدم حتى مع دوران الزمن.

-         الكود أو الرابط المختصر الذي تحصل عليه من موقعom-4.com معزز بتقنية الوصول السريع للموقع أو للمحتوى الذي يوفره الرابط.

-         أن الاشتراك بموقع om-4.com والحصول على خدمة الروابط المختصرة يتم مقابل رسوم مخفضة جدًا لا تتجاوز ريال سعودي واحد مقابل كل رابط.